تكلم مع الكومبيوتر و إجعلة ينفذ اوامرك ! تحميل جارفيس jarvis

0

 إجعل الكومبيوتر الخاص بك ينفذ اوامرك ! 

J.A.R.V.I.S
J.A.R.V.I.S

اسم البرنامج

J.A.R.V.I.S 

حجم برنامج جارفيس

 1.35MB 

ترخيص برنامج جارفيس

مجاني



لا شك انه لا يوجد فيكم من لم يشاهد فلم IRON-MAN3 ولم يعجب بنظام J.A.R.V.I.S و الذي هو نظام ذكاء اصطناعي و الذي حلم اغلبنا بالحصول عليه، و الآن مجموعة من المبرمجين من الهند قرروا جعل الحلم حقيقة و قامو بمحاكاة هذا النظام وو ذلك بابتكار نظام تشغيل يحتوي على خاصية العمل عن طريق الصوت كما انه يمكنك و صله بالاجهزة الالكترونية الاخرى و تشغيلها عن طريقه.
جارفيس
جارفيس 


و قد يقول البعض منا ان نظام الويندوز العادي به نفس الخاصية تقريبا !! و الاجابة ان نظام جارفيس مطور و بةة إستجابة و نسبة تعرف على الصوت اكبر و ايضا نظامم جارفيس يسمح بك باداء مهام اكبر بكثير فمن خلال جارفيس تستطيع فتح الانتر نت و عمل سيرش و ايضا البرامج و معرفة الوقت و التكلم معة ايضا نعم يمكنك إضافة اوامر للتحدث معة ف نظام جارفيس طور بذكاء شديد ليصبح متجاوب و مرن .

فيقوم البرنامج بترجمة اوامرك و تحويلها لاوامر على الحاسوب بالاضافة الى ان البرنامج مدعوم
الفلم ألهم التلميذ Chirag Dewan لكي يبتكر نظامه الخاص و بعد عمل طويل جمع فريقا مكونا من 7 أشخاص و الذين قد أنهوا حاليا مرحلتين من تصنيع هذا النظام حتى قبل إنتهائه، نظام J.A.R.V.I.S الآن قادر على تأدية مهام لا تقدر عليها الانظمةة الأخرى حسب أقوال الفريق فهو على سبيل المثال قادر على معرفة المستخدم عن طريق صوته كما بامكانه كذلك أن يغرد آلياا على حسابك في توتير و أيضا تستطيع البحث عبر الانترنت عن طريق صوتك فقط.

J.A.R.V.I.S
J.A.R.V.I.S

و هناك بعض الناس اجرو تجارب و قامو بتوصيل J.A.R.V.I.S باجهزتهم المنزلية و قامو بالتحكم فها كما فى فيلم ايرون مان !! و هذة التقنية جميلة جدا و الكثير منا يحلم باقتنائها لكن مع J.A.R.V.I.S حلمك اصبح واقع الان هي فقط مسئلة وقت 
بصيغة الاجابة اي انه يجيبك على سبيل المثال تساله كم الساعة فيخبرك كم الساعة بالاضافة الى 
اوامر تشغيل الاغاني و فتح الايميلات و الكثير من الاوامر الاخرى 

و قد إطلقت النسخة التجريبية  في اواخر شهر أبريل 2014 و  الكثيرين قد اعجبتهم هذة الفكرة إلا ان احدا لم يوفق مثلما وفق هؤلاء الفتية الذين دفعهم حب المعرفة للإرتقاء بأعلى المستويات في عملهم.
J.A.R.V.I.S
J.A.R.V.I.S

النظام يتميز بالسهولة و السلاسة في الإستعمال كما أنه مبني على ويندوز 7 أي أن المستخدم العادي لن يجد صعوبة في تشغيله كما أنه من المعقول أن يتغلب هذا النظام على ويندوز لإنه و كما رأيت فالنظام يحتوى خصائص لا يحتويها الويندوز،


 أترككم الآن مع الفيديو الخاص بالفريق عن نظام التشغيل J.A.R.V.I.S المستقبلي.









و اليكم رابط تحميل J.A.R.V.I.S

لا يوجد تعليقات

شاركنا الرائ

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

المشاركات الشائعة